برافو.. المدون أمين رغيب يتطوع من أجل مسح جميع فيديوهات الفتاة المنقبة

أمين رغيب والفتاة المنقبة

نشر المدون وخبير أمن المعلومات على الإنترنت أمين رغيب القضية التي هزت الرأي العام ، والمتعلقة بانتشار شريط فاضح ، بطلته فتاة منقبة من مدينة تطوان.

وأعلن المدون الشهير أنه تفاعل طوعا من أجل إزالة جميع مقاطع الفيديو التي ظهرت مؤخرا للفتاة المحجبة في شريط غير أخلاقي من جميع الصفحات والمواقع الإباحية.

كما قدم رغيب نصائح قيمة للشباب ، من خلال تقنية البث المباشر عبر صفحته على فيسبوك ، حيث دعا إلى عدم مشاركة الخصوصية الحميمية عبر الهواتف الذكية في جميع الأوقات ، تجنبا لأي ابتزاز قد يقع من أحد الطرفين ، أو تقع هذه الصور الحميمة في أيادي خطرة تسعى إلى إعادة نشرها.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم مؤخراً الكشف عن مقطع فيديو إباحي على مواقع إباحية ونشره البعض عبر تطبيق المراسلة الفورية “واتساب” ، تظهر فيه شابة في العشرينات من عمرها برفقة أخرى. يظهر في وضع غير أخلاقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بالفيديو.. مروحية هليكوبتر تنقد 5 أشخاص حاصرتهم مياه واد سوس بآيت ملول

السبت يناير 9 , 2021
أفادت السلطات المحلية لإنزكان – آيت ملول ، مساء الخميس ، بإنقاذ 05 أشخاص كانوا محاصرين عند مصب وادي سوس على مستوى إنزكان. كان الأشخاص الخمسة المتمرسون في رعي الأغنام يحاولون إخراج قطيعهم بالقرب من وادي سوس ، قبل أن تحاصرهم مياه الوادي بعد ارتفاع منسوبه بسبب الأمطار. فور إبلاغها […]
واد سوس بأكادير