شوهة.. التعري في لايفات يغزو مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب

التعري في لايفات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب أخيرًا بمقاطع فيديو ومشاهد غير أخلاقية في بث مباشر ، وأبطالها بنات قاصرات وراشدات ، حيث تحولت بعض الصفحات والحسابات إلى وسيلة لتقديم خدمات جنسية على الإنترنت ، مقابل إعادة شحن بطاقة الموبايل ، أو زيادة عدد المتابعين.

وأثارت هذه الصور والمشاهد ، التي تُذاع باستمرار على صفحات فيسبوك وانستجرام… ، ردود فعل متباينة ، بين التنديد بهذه الأعمال والإصرار على تقديس الحرية الشخصية للآخرين.

وطالب المختصون بضرورة تدخل القانون لوضع حد للظاهرة ، بالإضافة إلى العمل على زيادة الوعي باستغلال التقنيات الحديثة ، معتبرين الأفعال انحرافًا أخلاقيًا وسلوكًا منحرفًا يعاقب عليه القانون. ، وتدمير بعض العلاقات ، وخلق مشاكل للفتيات مع أسرهن ومع المجتمع ، ويمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى الانقطاع عن المدرسة ، لأن هذه المشاكل تسبب فضائح كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بالفيديو.. شخص يقتحم منزل فتاة خلال تصويرها فيديو على تيك توك

الجمعة يناير 22 , 2021
الشابة الأمريكية ، هانا فيفيريت ، التقت وجهًا لوجه مع جارها دون سابق إنذار في شقتها ، حيث سجلت مقطع فيديو موسيقيًا على موقع التواصل الاجتماعي ” تيك توك ” ، وأظهر الفيديو المنتشر على نطاق واسع ، وكان هانا ترقص وحدها في شقتها قبل أن يفتح باب شرفتها ويدخل […]
شخص يقتحم منزل فتاة