الحكم بالإعدام على قاتل الطفل عدنان

الحكم بالإعدام على قاتل الطفل عدنان

حكمت محكمة استئناف طنجة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء بالإعدام على المتهم الرئيسي بقتل الطفل عدنان بوشوف ، بعد إدانته بارتكاب “اغتصاب وقتل مع سبق الإصرار والترصد، وإخفاء جثة وتشويهها والتغرير بقاصر وهتك عرضه بالعنفه “.

حيث قررت هيئة اتخاذ القرار بالغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة استئناف طنجة الحكم على ثلاثة متهمين بالسجن أربعة أشهر ، وغرامة قدرها ألف درهم ، بعد أن حاكمتهم النيابة بجنحة عدم التبليغ.

وكانت الأجهزة الأمنية بمنطقة بني مكادة بطنجة قد توصلت في وقت سابق إلى تقرير بحثي لصالح الأسرة ، بشأن اختفاء طفل قاصر يبلغ من العمر 11 عاما ، قبل أن تكشف الأبحاث والتحقيقات التي أجريت عن أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية ، خاصة بعد رصد تسجيلات فيديو تشير إلى احتمال تورط شخص ما في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

نداء مؤثر.. طفل وسط الثلوج يستنجد بالمغاربة "عاونونا عفاكم"

الخميس يناير 14 , 2021
صرخة إنسانية مؤثرة ، أطلقها طفل من قرية نائية بالقرب من مدينة أزيلال ، عبر شريط فيديو يطلب فيه مساعدة أهل القلوب الرحيمة. وظهر الطفل القاصر في فيديو مقتضب يشكو من شدة البرد وقساوة الطقس خاصة بعد تساقط الثلوج بكميات غزيرة ، ساعيًا لمنحه وأطفال قريته ملابس لحمايتهم من الأذى […]
طفل وسط الثلوج يستنجد بالمغاربة