ليتها لم تفعل!.. نتيجة كارثية لامرأة امريكية استخدمت غراء الغوريلا على شعرها

نتيجة كارثية لامرأة امريكية استخدمت غراء الغوريلا على شعرها

ذهبت فتاة من ولاية لويزيانا الأمريكية إلى المستشفى بعد شهر من المحاولات اليائسة في المنزل لحل معضلة استخدام غراء لاصق مقاوم للماء ومقاوم للتلف ، لتثبيت شعر رأسها.

وقالت: “مرحبا بكم جميعا. لأولئك منكم الذين يعرفونني يعرفون أن شعري كان هكذا لمدة شهر تقريبا الآن. ليس باختياري. لا، ليس باختياري “.

أخبرت تيسيكا براون متابعيها على تطبيق تيك توك بعدما أن نفد بخاخ مثبت الشعر لديها ، دفعها لرش مادة لاصقة من نوع غراء الغوريلا Gorilla Glue على شعرها دون تفكير ، وكانت النتيجة شعرًا على فروة رأسها.كان جافًا تمامًا ، لذا لم يعد بإمكانها اغسله أو حتى قصه.

وقالت : “انظروا، لا يتحرك. هل تسمعون ما أقوله لكم؟ إنه لا يتحرك.. لقد غسلت شعري 15 مرة ولم يتحرك. لقد أصبح صلبا وقاسيا “.

وأوضحت الفتاة أن شعرها بقي على هذه الحالة منذ نحو شهر ، وأنها ما زالت تنتظر حلاً غير محاولة إزالة الغراء بزيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي.

وأضافت: “عندما أقوم بتصفيف شعري، أود أن أنهيه باستخدام القليل من مثبت الشعر Göt2b Glued Spray ، كما تعلمون ، فقط لإبقائه في مكانه. حسنا ، نفد من عند مثبت الشعر هذا ، لذلك استخدمت هذا الغراء ’غوريلا غلو‘.. لقد كانت فكرة سيئة ، سيئة ، سيئة “.

وأنهت تيسيكا مقطع الفيديو الخاص بها بنصيحة : “إذا نفد مثبت الشعر لديكم، فلا تستخدموا هذا مطلقا (تقصد الغراء) . إلا إذا كنت تريد أن يظل شعرك هكذا إلى الأبد “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

تركت الاسلام.. بسمة الكويتية تهاجم الدين الاسلامي والنظام الكويتي

الأربعاء فبراير 10 , 2021
أثارت الفنانة الكويتية ابتسام حميد ، المعروفة باسم “بسمة الكويتية” ، يوم الاثنين 9 فبراير 2021 ، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد إعلانها تخليها عن الإسلام واعتناقها الديانة اليهودية. ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تعلن فيه بسمة اعتناقها الديانة اليهودية قائلة: “أنا ابتسام حميد الملقبة […]
بسمة الكويتية تهاجم الدين الاسلامي والنظام الكويتي