بالصور: لطيفة رأفت تحكي تفاصيل نجاتها من الموت بسبب كورونا

بالصور لطيفة رأفت تحكي تفاصيل نجاتها من الموت بسبب كورونا

بعد غيابها لفترة طويلة على مواقع التواصل، كشفت المغنية لطيفة رأفت عن السر لجمهورها، حيث أوضحت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك أياما بعد إعلانها إصابة والدتها أيضا بالوباء نفسه.

ونشرت رأفت عددا من الصور على صفحتها على إنستغرام، من داخل المستشفى وأرفقتها برسالة لمتتبعيها تتحدث فيها عن تجربتها مع المرض وتأثيره عليها سواء الجسدي أو النفسي.

وكتبت رأفت: “السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أعلم أنه طال غيابي عنكم ولم اوافيكم بحالة أمي الغالية الصحية، ولكن الظرف كان قاهرا جدا، بعد أن أخبرتكم بمرض والدتي، أصبت بهذا الفيروس اللعين وباء كورونا ودخلت في نفس الحالة الخطيرة التي مرت على والدتي، نقلت بعدها على متن سيارة الإسعاف إلى مستشفى الشيخ زايد و أنا أودع بيتي وإبنتي في حالة من الخوف والهلع”.

وتابعت: “تدهورت حالتي جدا جسديا ومعنويا، أنا ووالدتي في نفس المستشفى وفي نفس الحالة ليس لنا إلا الله وملائكة الرحمان، أخص بالذكر، أطباء وممرضين ومسؤولين في وزارة الصحة اللذين يقومون بمجهود جبار لإخراج كل مريض عندهم من هذه الوعكة بصحة جديدة”.

وأضافت صاحبة أغنية “مغيارة”: “عانيت كثيرا خصوصا عندما ينقطع النفس وكل أعضائك تتشتت ولا يبقى لك الا الله، هل سأقوم من هذه الوعكة ؟ هل أمي لازالت على قيد الحياة؟ لكن الحمد الله حمدا كثيرا… الآن الحمد الله مرت بسلام علي وعلى والدتي وأتمنى الشفاء للجميع، طبعا ما زلت تحت المراقبة، لم أسترجع قوتي بعد لكن الحمد الله خروجي من المستشفى ووجودي جنب إبنتي رفع من معنوياتي رغم أنني لا أستطيع أن المسها بعد”.

وختمت رسالتها بنصيحة لمتتبعيها قائلة: “الأهم في هذه الرسالة هو: أتوسل إليكم، أقبل كل واحد منكم على رأسه، ردوا بالكم عفاكم الأصعب فهاد التجربة هو أنك ما تقدرش تشوف ناسك ويشوفوك، طبعا مهما وصفتلكم الألم فراه مضاعف، طبعا هناك لي كتدوز عليه خفيفة لكن إذا وصلت للمرحلة اللي وصلتها وأنت عايش بكل شيء اصطناعي والأمل فالحياة كيضيع… أرجوكم حضيوا راسكم لوليداتكم وواليدكم وما تستهونوش بهاد المرض وارحموا أصحاب الصحة وجنود الخفاء اللي كيتعدبو وشفتهم كيجريو باش يتعتقو إنسان مريض… الحمد الله.. الحمد الله.. الحمد الله…”.

وحظيت رسالة لطيفة رأفت بتفاعل كبير من قبل جمهورها وأصدقاءها الفنانين، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل والعودة لحضن طفلتها الوحيدة ألماس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

اعتقال عبد السلام وادو مدرب مولودية وجدة

الأحد ديسمبر 13 , 2020
اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالنواصر عبد السلام وادو، مدرب فريق المولودية الوجدية لكرة القدم. و ذكرت مصادر لموقع t9arabic.com، أن وادو متهم بتعنيف سائق حافلة النادي الوجدي، الذي منع ركوب مدرب الحراس الحافلة بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء. مراد العجوطي ، محامي وادو قال في تصريح للموقع ، أن عبد السلام […]
عبد السلام وادو