أعلم أنني خذلتها.. جاستن تمبرليك يعتذر لبريتني سبيرز وجانيت جاكسون

جاستن تمبرليك يعتذر لبريتني سبيرز وجانيت جاكسون

أصدر نجم البوب ​​الأمريكي جاستن تيمبرليك يوم الجمعة اعتذارًا علنيًا لصديقته السابقة بريتني سبيرز والمغنية جانيت جاكسون ، قائلاً إنه خذلهما في وقت سابق.

وتحدث تيمبرليك على حسابه على انستغرام بعد تعرضه لانتقادات هذا الأسبوع في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول المقابلات التي أجراها قبل حوالي 20 عامًا حول علاقته الحميمة مع سبيرز عندما كان الاثنان في ذروة مسيرتهما الفنية..

ويأتي ذلك بعد بث فيلم وثائقي تلفزيوني يروي قصة صعود سبيرز الى نجوميتها ، حيث فهم الفيلم مدى تعرض نجمة البوب ​​في وسائل الإعلام لتشويه سمعتها أثناء انفصالها عن تيمبرليك عام 2002.

وكتب تيمبرليكا البالغ من العمر 40 عامًا : “أريد أن أعتذر على وجه التحديد لبريتني سبيرز وجانيت جاكسون ، لأنني مهتم بهاتين السيدتين وأحترمهما وأعلم أنني خذلتهما”.

وأضاف : “أدرك أنني قصرت في هذه اللحظات ولحظات أخرى كثيرة واستفدت من نظام يتغاضى عن العنصرية وكراهية النساء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مغاربة غاضبون.. قناة الشروق الجزائرية تستفز الملك محمد السادس

السبت فبراير 13 , 2021
هاجمت قناة الشروق الفضائية الجزائرية رموز المملكة المغربية وعلى رأسها الملك محمد السادس. القناة التي يمولها النظام الجزائري في السلطة ، وفي برنامج ويكند ستوري لعبت دور الملك محمد السادس في دمية كرتونية ، في عمل غير مهني تمامًا ومخزي. وحاول مقدم البرنامج التحدث إلى الدمية عن استئناف العلاقات بين […]
قناة الشروق الجزائرية تستفز الملك محمد السادس