تتويج حبيب نورمحمدوف بجائزة أفضل رياضي في العالم لسنة 2020

حبيب نورمحمدوف

منحت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) جائزة أفضل رياضي في العالم لعام 2020 للمصارع الروسي حبيب نورمحمدوف ، نجم بطولة القتال النهائي (UFC).

حبيب نورمحمدوف (32 عامًا) هو لاعب روسي من أصل داغستان ومحترف في فنون القتال المختلطة ، ولد في قرية سيلدي في منطقة تسومادا بجمهورية داغستان الروسية.

تمكن نورمحمدوف من تجاوز السويدي جول فولت أرماند دوبلانتيس ولاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس ولاعب الجولف الأمريكي داستن جونسون ولاعب كرة القدم الفرنسي ويندي رينارد والملاكم الأيرلندي كاتي تايلور.

يعتبر حبيب نورمحمدوف من أبرز الرياضيين في العالم ، حيث حقق مسيرة مميزة بفوزه بـ 28 انتصاراً متتالياً ، دون أن يسجل أي هزيمة ، كما تخطى البطل الأيرلندي الشهير كونور ماكغريغور.

للإشارة ، انسحب المصارع حبيب نور محمدوف أخيرًا من القتال بعد فوزه في قتاله الأخير ، إثر وفاة والده ومدربه ومعلمه عبد المناب ، مصابًا بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بالفيديو.. سائق متهور يدهس شرطيا بسيارته في الدار البيضاء

الأثنين ديسمبر 21 , 2020
ردت الدولة الأمنية في الدار البيضاء بسرعة وجدية بمقطع فيديو شاركه مستخدمو تطبيقات المراسلة الفورية على الهواتف المحمولة مساء الجمعة، تظهر فيه سيارة سوداء صدمت ضابط شرطياً على مستوى نقطة للمراقبة المرورية بشارع 10 مارس وتلوذ بالفرار. وبحسب تقرير من الدائرة الأمنية ، فإن الأبحاث والتحقيقات التي أجريت في ضوء […]
بالفيديو.. سائق متهور يدهس شرطيا بسيارته في الدار البيضاء