بعد 3 سنوات من الصمت.. دوك صمد يكشف حقيقة “حمزة مون بيبي” وعلاقته بدنيا بطمة

دوك صمد يكشف حقيقة حمزة مون بيبي

بعد ثلاث سنوات من التشهير به عبر حساب “حمزة مون بيبي” وخروجه من البلاد ، خرج عبد الصمد بنعلا المعروف لدى المغاربة بلقب “دوك صمد” عبر بث مباشر أمس بحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام ، من أجل الكشف عن حقيقة ما حدث له والتصدي لأول مرة لموضوع حساب “حمزة مون بيبي” مفجرا مفاجآت جديدة في الملف.

بدأ دوك صمد حديثه بالصور التي نشرها على حساب المشاهير المشهور بتشهير والابتزاز والنصب والاحتيال ، نافياً خضوعه لعملية تجميل في تركيا ، لافتاً إلى أن الكدمات التي كانت على وجهه كانت نتيجة الاعتداء الجسدي. الذي كان هدفه بتحريض من عصابة حمزة مون بيبي. كما تطرق إلى موضوع شهادته الطبية ومواضيع أخرى بالحجج والأدلة التي استعرضها عبر البث المباشر.

اعتبر الدكتور الصمد نفسه من أكثر ضحايا “حمزة مون بيبي” ، واكثر من شهر بهم الحساب ، معتبراً أن صوره عاريا نشرت بعد اختراق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفرج عبد الصمد بنغلا عن نفسه من مسؤولية الفنانة دنيا بطمة فيما حدث معه ، معتبرا أنه لا يعرفها عن قرب ، وأنه لا مصلحة لها في تدميره وإلحاق الأذى به.

إلى جانب دنيا بطمة ، نفى عبد الصمد اتهام أختها ابتسام بطمة بالتشهير به ، وألقى باللوم على جميع الأشخاص الآخرين الذين يتبعون نفس الملف ، بالإضافة إلى أشخاص آخرين ما زالوا طلقاء ولم يتم الكشف عن أسمائهم.

وشدد دوك صمد على أنه سيتخذ الإجراءات القانونية في هذا الصدد ويرفقها بصور لأشخاص كانوا يعمدون على تهديده وابتزازه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بالفيديو.. ملكة جمال كازاخستان تضطر للعمل داخل مقهى يثير ضجة

الأثنين فبراير 1 , 2021
انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أن غلينور نورتازا “ملكة جمال كيزيلوردا 2017 ” ، والمشاركة في مسابقة “ملكة جمال كازاخستان ” ، اضطرت للعمل في أحد مقاهي المدينة. ظهرت الفتاة فيه وهي تقشر الثوم وتغسل الصحون في مطبخ أحد المقاهي في مدينة كيزيلوردا. في الوقت نفسه ، لم […]
ملكة جمال كازاخستان تضطر للعمل