ايحاءات جنسية وملابس فاضحة.. فيديو “روتيني اليومي” يثير سخط المغاربة

روتيني اليومي

اهتز موقع “يوتيوبالمغربي ، خلال اليومين الماضيين ، تأثير الفيديو “فاضح” الذي هو جزء من روتيني اليومي. وظهرت فيه شابة بملابس شفافة ، تستعرض مفاتنها ومؤخرتها ، وهي تخبز الحلويات في مطبخ “كوزينة”.

شريط الفيديو ، الذي يستمر حتى 10 دقائق و 9 ثوان ، ظهرت فيه المعنية بالأمر وهي تقوم بتحضير الحلوى ، وهي تتجول بحرية على الرغم من لباسها الفاضحة ، متعمدة التباهي مؤخرتها وتوجيهها إلى الكاميرا ، لجذب أكبر عدد ممكن من المتابعين.

استنكر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر الفيديو “الفاضح” ، الذي حصد آلاف المشاهدات دون بذل جهد كبير ، داعين الجهات المعنية للتدخل من أجل وضع حد لتصرفات نساء الفيديوهات “الروتيني اليومي”. الذين يظهرون مؤخرتهم عمدًا ومناطق حساسة أخرى من أجسادهم في رغبة في الحصول على أكثر من آلاف الإعجابات وجني أموال دون تعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بالفيديو.. سائق دراجة نارية ينجو من محاولة سطو مسلح بفضل سيارة كادت أن تدهس المنفذين

الأربعاء ديسمبر 30 , 2020
تعرض سائق دراجة نارية تونسي لمحاولة سطو مسلح من قبل شخصين باستخدام سيارتيهما بالقرب من حي الملاسين بالعاصمة تونس. وثّقت امرأة تمرّ على الطريق الحادث بعدسة هاتفها ، واتضح أن المهاجمين اللذين هربا كانا يحملان سكينًا ، لكن خوفهما من التعرض للدهس دفعهما للفرار دون الانتهاء. مؤامراتهم الإجرامية. المصدر: شبكات […]
سطو مسلح