أفضل يوم في حياتي.. نجم كرة السلة الأمريكي ستيفن جاكسون يعتنق الإسلام

ستيفن جاكسون يعتنق الإسلام

أعلن نجم كرة السلة الأمريكي ستيفن جاكسون ، 42 عامًا ، اعتناقه الإسلام من مسجد في فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة.

وقال اللاعب الأمريكي في سلسلة تغريدات على موقع “تويتر” إنه بحث كثيرًا عن طريقه في الحياة حتى علم بالإسلام ، واصفًا يوم إسلامه بأنه “أجمل يوم في حياتي”.

وعلقت بعض الصحف الأمريكية على قرار ستيفن جاكسون ، مشيرة إلى أنها كانت تسير على خطى الأسطورة الأمريكية فرديناند جونيور ، المعروف فيما بعد باسم كريم عبد الجبار ، بعد إسلامه عام 1968 قبل دخوله الدوري الأمريكي.

وأعلن إمام مسجد ابن عثيمين في فيلادلفيا عن زيارات جاكسون المتكررة للمسجد قبل أن يعرب عن رغبته في اعتناق الإسلام.

لم يكن إعلان جاكسون إسلامه داخل المسجد فقط ، بل قرر تسجيل هذه اللحظات من خلال حساباته على منصات التواصل الإجتماعي، ومن بينها تسجيل رحلته إلى المسجد ولحظات ترديده شهادتي التوحيد وراء الإمام.

وكان قد تقاعد جاكسون من لعبة كرة السلة في عام 2015 بعد أربعة عشر عامًا في الدوري الاميركي للمحترفين ، فاز خلالها بالعديد من البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مفرح.. ندوة الأستاذين ياسين العمري ومحمود الحسنات تصل نصف مليون مشاهدة في البث المباشر

الأربعاء فبراير 3 , 2021
ندوة “الإعلام والدعوة لمحبة الله” ، والتي شارك فيها الشيخ ياسين العمري والشيخ محمود الحسنات ، أول أمس الأحد 31 يناير 2021 ، بمتابعة ممتازة لزوار مواقع التواصل الاجتماعي ، وتبع أعمال الندوة أكثر من “نصف مليون” مشاهد. وتناولت الندوة أهمية الإعلام في النداء الإسلامي ، كما تطرق الداعية الفلسطيني […]
ندوة الأستاذين ياسين العمري ومحمود الحسنات