فيديو غريب.. سعودية تفحص فتاة لخطبتها لابنها يثير السخرية

سعودية تفحص فتاة لخطبتها لابنها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل من السعودية ، لامرأة عجوز أرادت خطبة ابنة لابنها ، وظهرت يد تلك المرأة وهي تفحص ساقي الفتاة بشكل مريب بحسب المتابعين ، وأثار موجة من السخرية بين المغردين.

ونشر مقطع الفيديو مع تعليقًا من الفتاة نفسها: “تبي تخطبني لولدها” ، لتتزايد ردود الأفعال الساخرة ، ليس فقط بسبب سلوك المرأة المثير للجدل ، ولكن أيضًا بسبب رد فعل الفتاة.

وجاء في التعلقات:
“العجوز تتصرف ع طبيعتها وعاداتها بل بالعكس جزاها الله خير المشكله في هذي اللي ما سترت العجوز وتتباها وتنشر المقطع اعتقد لو فيه خطبه بيتكنسل كل شي من هالمقطع”.

“لا يا اخوان يعني مابينت وجههاا ولا اسمها صح انه غلط التصوير اساسا ولكن مشي”.

“فيديو يرتقي لمستوى التحرش من قبل الأم”

“اتوقع العجوز الله يطول بعمرها تشيك على جودة البضاعه كأي مستهلك وتقدم شيء نظيف لولدها”

“الفيديو مقرف مع احترامي يعني”

“الله يهدي الام الظاهر مخيله علي البنت علشان ولدها”

تفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل مكثف ، وسط مجموعة من التعليقات الساخرة التي أعربت عن استغرابها من سلوك المرأة ، وأنها تفحصت الفتاة في حركات لفتت الأنظار ، خاصة وأنها أعادت إلى الأذهان مجموعة من الأدوار في السينما والشاشة الصغيرة التي كانت تقوم فيها السيدات بتفحص الفتاة التي يتقدم ابنها لخطبتها بطريقة مريبة للتأكد من صحتها وجمالها الحقيقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

فين مشات الرجولة.. المغني أحمد شوقي يقصف عمر ورجاء بلمير

الثلاثاء فبراير 23 , 2021
قصف الفنان أحمد شوقي عمر بلمير وشقيقته رجاء بلمير ، بينما كان ضيفا على أحد البرامج الفنية التي تبث على منصة “يوتيوب”. وعبر أحمد شوقي عن كراهيته للمقالب التي قدمها الشقيقان بلمير ، وانتقد عددًا من سلوكهما قائلاً: “هاذ لمقلب ماعجبنيشي نهائيا مايمكنش يعملوه ، ماشي غير هاذي بزافت الحاجات”. […]
المغني أحمد شوقي يقصف عمر ورجاء بلمير