بالدموع.. سيرينا ويليامز تودع أستراليا المفتوحة وتنهار أمام الكاميرات

سيرينا ويليامز تودع أستراليا المفتوحة

تأهلت اليابانية نعومي أوساكا إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2021 بعد فوزها على الأمريكية سيرينا ويليامز بجولات متتالية يوم الخميس في نصف نهائي البطولة.

بدأت أوساكا (23 سنة) المباراة بالتوتر إلى حد ما ، مما أدى إلى خسارتها أول جولتين، لكنها تمكنت من عكس النتيجة ببضع تسديدات قصيرة لم تتمكن سيرينا (39 سنة) من اللحاق بها.

فازت أوساكا 6-3 و6-4 في مباراة استمرت 75 دقيقة على ملعب ملبورن المستطيل ، ولديها الآن فرصة للفوز ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة الثانية بعد فوزها باللقب عام 2019 ، والفوز برابع ألقابها في البطولات الكبرى لكرة المضرب (غراند سلام).

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب الاجتماع بكت سيرينا. ولم تقل ما إذا كانت خسارتها أمام أوساكا ستكون آخر ظهور لها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وقالت “لا أعرف. إذا قررت أن أقول وداعا للتنس ، فلن أخبر أحدا. لذلك لا أعرف. المشجعون الأستراليون رائعون لذا كان من الرائع رؤيتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

تبرأ الإماراتيين منه.. الإماراتي المثير للجدل بدر خلف يتزوج من فنان أمريكي

الجمعة فبراير 19 , 2021
صدم خبير التجميل الإماراتي ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي بدر خلف متابعيه عبر حسابه على تويتر ، ونشر مقطع فيديو يرتدي فستانًا أبيض طويلًا وانيقًا، ويتزوج من النجم العالمي نيك جوناس ، زوج النجمة الهندية بريانكا شوبرا ، وعلق: “تم وبحمد الله عقد قراني مع نيك بن جونس العتيب .. ربي […]
الإماراتي المثير للجدل بدر خلف يتزوجالإماراتي المثير للجدل بدر خلف يتزوج