لايف يهز مصر.. فتاة تحاولة الانتحار على المباشر

فتاة تحاولة الانتحار على المباشر

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي المصرية ، خلال الساعات الماضية ، جدلًا واسعًا بعد ظهور فتاة تدعى جنات السيسي تحاول الانتحار في لايف على فيسبوك.

تحدث السيسي باكية : ” انا اخدت حبوب مبارح ولكن ما ممتش بس لسان صار تقيل وصحيت دايخة، وعملت ده قدام حد بيعز عليا ومتحركش ساكن “.

وأضافت : ” لو ربنا سمحلي النهاردة وخدني عندو بس شكلو مش راضي عني ، انا مش وحشة والله ولو حد يعرف الشخص اللي انا مرتبطة بيه يقولو لو جنات همها كان على الفلوس كان زمانها حاجة تانية، هو مجرد بيصرف عليا زي اي زوج بيصرف على زوجته، انا لحد دلوقتي بشقة مفروشة انا ما عنديش عربية ، ما عنديش رصيد في البنك “.

وحاولت الفتاة المذكورة ، بحسب تقارير إعلامية مصرية ، الانتحار داخل شقتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وقررت الأجهزة الأمنية اعتقالها بعد الاطلاع على الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

نزال التفاهة.. مغاربة يهاجمون هشام ملولي ونزار سبيتي

الثلاثاء فبراير 16 , 2021
سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة من القتال بين الشرطي المعتقل هشام ملولي واليوتوبر نزار سبيتي يوم الاثنين على أحد شواطئ أكادير. واتفق المغاربة المتفاعلون مع المواجهة بين الجانبين بالإجماع على أن القتال لا يرقى لاهتمامهم ومتابعتهم ، واصفين إياه بـ “معركة تافهة” ، وذلك لمدى سوء القتال الذي جمعهما […]
مغاربة يهاجمون هشام الملولي ونزار