فيديو تاريخي.. فتاة تمارس الرياضة لحظة حصول الانقلاب العسكري في ميانمار

فتاة تمارس الرياضة لحظة حصول الانقلاب العسكري في ميانمار

تم نشر مقطع فيديو لفتاة تدعى خينج هنين واي على مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهرت فيه أثناء ممارسة رياضتها اليومية في ميانمار ، دون أن تدرك أن المشهد الذي خلفها يوثق اللحظات الأولى للإنقلاب العسكري في بلادها والذي أطاح بزعيمة ميانمار أونغ سان سو تشي.

يعتبر هذا الفيديو تاريخيًا وقد حصل على الكثير من المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي. وبحسب تفاصيله ، في الوقت الذي كانت فيه هنين واي تمارس الرياضة في ميدان بالقرب من البرلمان في ميانمار ، ظهرت قافلة عسكرية خلفها لدى وصولها أمام البرلمان.

اللافت أن هنين واي كانت مندمجة بالرقص ، ولم تهتم أن ما يحدث وراءها كان انقلابًا عسكريًا ، واستمرت في تدريبها دون أن يوقفها شيء.

الجدير بالذكر أن هنين واي تعمل كمدربة لياقة بدنية وتعمل بوزارة التربية والتعليم ، وكانت تنشر فيديوهات لنفسها من نفس المكان الذي ظهرت فيه أثناء التصوير بولاية ميانمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

تفاجئوا مما شاهدوا.. رجل وضع كاميرا لمراقبة زوجته أثناء نومها

الخميس فبراير 4 , 2021
اكتشف رجل في أمريكا أن زوجته أبدت سلوكًا غربيًا عندما بدأت تمشي أثناء نومها. نصب الرجل كاميرات لمراقبة تحركات زوجته “سيلينا” ، وأشار في أحد الفيديوهات إلى أنها ذهبت إلى المطبخ أثناء حديثها مع نفسها ، ثم أحضرت بعض المشروبات وألقتها في حديقة منزله. . تفاجأت الزوجة بالأفعال الغريبة التي […]
رجل وضع كاميرا لمراقبة زوجته أثناء نومها