مفرح.. ندوة الأستاذين ياسين العمري ومحمود الحسنات تصل نصف مليون مشاهدة في البث المباشر

ندوة الأستاذين ياسين العمري ومحمود الحسنات

ندوة “الإعلام والدعوة لمحبة الله” ، والتي شارك فيها الشيخ ياسين العمري والشيخ محمود الحسنات ، أول أمس الأحد 31 يناير 2021 ، بمتابعة ممتازة لزوار مواقع التواصل الاجتماعي ، وتبع أعمال الندوة أكثر من “نصف مليون” مشاهد.

وتناولت الندوة أهمية الإعلام في النداء الإسلامي ، كما تطرق الداعية الفلسطيني محمود الحسنات إلى أهمية الإعلام في حياة المشايخ والأساتذة العاملين في مجال الدعوة الإسلامية ، حيث يوجد العديد من التطبيقات المتخصصة. في التواصل الاجتماعي ، وهو الأول الذي يجب أن تستثمر فيه أيدي الخير لنشر الخير بين المسلمين. ودعا جميع المشايخ والدعاة إلى استثمارها لأنها جيدة لأن شباب المسلمين ينتظرون من المشايخ مخاطبتهم ودعوتهم للخير في أي وقت.

قوبلت الندوة بتفاعل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي سواء من خلال الشكر أو المناقشة أو المشاركة. ورحب المتابعون بهذه المبادرة مطالبين باستمرارها واستدامتها في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

فيديو تاريخي.. فتاة تمارس الرياضة لحظة حصول الانقلاب العسكري في ميانمار

الأربعاء فبراير 3 , 2021
تم نشر مقطع فيديو لفتاة تدعى خينج هنين واي على مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهرت فيه أثناء ممارسة رياضتها اليومية في ميانمار ، دون أن تدرك أن المشهد الذي خلفها يوثق اللحظات الأولى للإنقلاب العسكري في بلادها والذي أطاح بزعيمة ميانمار أونغ سان سو تشي. يعتبر هذا الفيديو تاريخيًا وقد […]
فتاة تمارس الرياضة لحظة حصول الانقلاب العسكري في ميانمار