جابها فراسو.. ولاية جهة الرباط تفتح تحقيقا لتحديد هوية معنف الأساتذة المتعاقدين

ولاية جهة الرباط تفتح تحقيقا لتحديد هوية معنف الأساتذة المتعاقدين

فتحت ولاية الرباط سلا القنيطرة تحقيقا لتحديد هوية شخص ظهر بالصور ومقاطع فيديو بملابس مدنية أثناء قيامه بتعنيف مدرسين ، خلال تفريق تجمع الأساتذة المتعاقدين.

وأوضح التقرير أنه سيتم الكشف عن ظروف وملابسات الوقائع الواردة في الصور ومقاطع الفيديو المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديد المسؤوليات والجزاءات القانونية اللازمة.

وبشأن الموضوع ، اعتبر مصطفى الراميد الوزير المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان ، أن ما فعله الشخص وضعه تحت مسؤولية العدالة.

وقال الرميد في رسالة على حسابه على فيسبوك : “بشكل غير مفهوم ولا مبرر ولا مقبول ولا معقول، ظهر شخص بلباس مدني يمارس العنف غير المشروع ضد مواطنين في الشارع العمومي ” .

وتابع وزير الدولة : “اعتقد ان ممارسة هذا الشخص كما يتم تداولها اذا صحت، تجعله واقعا في دائرة المساءلة القانونية التي ينبغي ان تكون سنة ثابتة في اي بلد يحترم التزاماته ، ويصون كرامة مواطنيه ” ، قبل أن يضيف “ولا اشك لحظة في ان هذه المساءلة لن تتاخر باذن الله ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

تفاصيل صادمة.. الكوميدي عبد الفتاح جوادي يعيش التشرد بشوارع فرنسا

الأحد مارس 21 , 2021
فوجئ متابعو الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي بنشر شريط فيديو يروي فيه معاناته من التشرد في شوارع فرنسا. وفي مقطع فيديو نشره في قناته على موقع يوتيوب ، قال جوادي إنه هاجر إلى فرنسا لعلاج ابنته التي كانت تعاني من مرض في العين قبل أن تتطور حياته وتنقلب رأسًا على […]
الكوميدي عبد الفتاح جوادي يعيش التشرد